Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمسية في المحابشة بحجة احتفاء بالمولد النبوي

الوحدة نيوز/ نُظمت بمديرية المحابشة محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واكد رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، دور العلماء والكادر التعليمي وطلاب العلم في تنوير المجتمع ونشر السيرة النبوية الصحيحة.. مشيرا إلى ضرورة ربط المجتمع بأخلاقيات وقيم ومبادئ المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والقرآن الكريم لتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية في أوساطه.

واعتبر المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في مديرية عبس معيار لمحبة الرسول الاعظم وقوة العلاقة بين أهل الحكمة والإيمان به صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أشار قائد ألوية النصر اللواء عقيل الشامي إلى اهمية إظهار الانتماء والارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، خصوصا في ظل ما يتعرض له القرآن الكريم والنبي الخاتم من إساءات متكررة من قبل أعداء الإسلام.

وأشار إلى دلالات المشاركة الفاعلة في الاحتفال الكبير بمولد الرحمة المهداة والسراج المنير من اهمية في إيصال رسائل للعالم بتمسك اليمنيين بالرسول الأعظم وصمودهم وثباتهم ثبوت الجبال في مواجهة العدوان.

فيما نوه وكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان بتفاعل العلماء وطلاب العلم في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ودورهم المحوري في التعريف بارتباط اليمنيين الأزلي بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الأمسية العلامة عبدالرحمن قاسم الشرفي ومسؤول التعبئة بمربع مديريات الشرفين كميل الحاكم وعدد من العلماء.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share