Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمسية لمحكمة ذى السفال الابتدائية في إب احتفاء بالمولد النبوى

الوحدة نيوز/ نظمت محكمة ذى السفال الابتدائية بمحافظة إب أمسية ثقافية احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة والسلام.

وفي الأمسية أوضح رئيس المحكمة القاضي بندر السويدي أن الاحتفاء بالمولد النبوي، يأتي تأكيدا للولاء، وتصديا لكل المحاولات الشيطانية، الهادفة إلى الاستنقاص من مكانة الرسول في القلوب، وفصل الأمة عنه.

واستعرض محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل الجهل والضلال والتخبط، مشيراً إلى الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة في الوقت الحالي .

وأكد السويدي أن الشعب اليمني يستلهم من ذكرى المولد النبوي قيم الصبر والثبات والعطاء والتضحية والفداء ويجدد العهد بمواصلة الصمود والسير على نهج المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

ودعا الجميع إلى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية غداً الأربعاء ابتهاجا بذكرى مولد الرسول الأعظم وتجسيدا للولاء والاقتداء به والسير على منهجه.

فيما لفت مدير مؤسسة المياه بالمحافظة كمال القطني إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء به والسير على خطى الأجداد في الثبات على الحق، حاثا على المشاركة الفاعلة والحضور الكبير في الفعالية المركزية.

تخللت الأمسية التي حضرها رئيس محكمة الأموال العامة الابتدائية بالمحافظة القاضى عبد الرحيم العبيدى ومدير المديرية عبدالرحمن وجيه الدين ومديرا أمن القاعدة وذي السفال موشحات وأناشيد دينية وقصائد معبرة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share