Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية لعدد من المكاتب التنفيذية في إب بذكرى المولد النبوي

إب – سبأ :

نظمت مكاتب الضرائب، والمالية، والثقافة والوحدة التنفيذية لضريبة القات، والوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة يحيى القاسمي، أن ذكرى المولد النبوي، مناسبة تتجلى فيها الهوية والروحية الإيمانية التي أرساها الرسول الأعظم في الأمة.

وأشار إلى أن الأمة بحاجة إلى هذه المناسبة الجامعة للملمة شملها وتوحيد صفوفها لتكون عند مستوى المسؤولية في مواجهة الأخطار المحدقة بها.

وحث الوكيل القاسمي على التفاعل مع الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بهذه الذكرى العطرة وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في الـ12 من ربيع الأول، بما يجسد الحب والولاء والارتباط برسول الله صلوات عليه وآله وسلم.

من جانبه أوضح مدير مكتب الضرائب معين الشليف، أن تمسك الأمة بالقيم والمبادئ المحمدية سيعيد لها العزة والكرامة.. مشيرا إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة رسالة لقوى العدوان والاستكبار بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته النيّرة.

فيما أشار مدير مكتب المالية صالح الرصاص، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي للتذكير بصفات الرسول الأكرم ومبادئه وقيمه الإنسانية.. لافتا إلى أن هذه المناسبة محطة إيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به والتمسك بمنهجه.

بدوره أوضح مدير مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل أن مولد النبي الكريم يوم عظيم غير مجرى التاريخ وأخرج الأمة من الظلمات إلى النور.. مؤكدا أهمية ربط الأجيال بالنهج المحمدي لتحصينها من مخاطر الحرب الناعمة.

وقدمت خلال الفعالية التي حضرها مديرا الوحدة التنفيذية لضريبة القات عادل المرادي، والوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات أحمد الجنيد، قصائد وموشحات وأناشيد معبرة عن مكانة الرسول الأعظم وخصاله وصفاته.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share