Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العدو الصهيوني يعتقل قياديين اثنين في الجهاد الإسلامي من جنين

الوحدة نيوز/ اعتقلت قوات العدو الصهيوني اليوم الخميس، القياديين في حركة الجهاد الإسلامي ف فلسطين المهندس سلطان أحمد خلوف (42 عاماً)، وهلال خلوف إلى جانب عدد من أبناء فلسطين في بلدة برقين قضاء جنين، بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية جاء اعتقال القيادي سلطان خلوف عقب اقتحام ومداهمة قوات خاصة تابعة للعدو منازل المواطنين في بلدة برقين، حيث تم اقتحام منزله بطريقة وحشية، والاعتداء عليه قبل التحقيق معه واعتقاله واقتياده إلى جهة مجهولة.

والقيادي خلوف أسير محرر أمضى ما يزيد عن أربعة أعوام في سجون العدو، ويعمل مهندساً زراعياً، ويعاني من عدة أمراض بسبب سياسة الإهمال الطبي التي مورست بحقه، وهو شقيق الأسير المجاهد محمد خلف المعتقل بتاريخ 7-2-2023م، والذي حرمه العدو من عقد قرانه الذي كان مقرراً في 10-2-2023م.

ويعتبر القيادي خلوف من أبطال معركة الأمعاء الخاوية، حيث خاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام خلال اعتقاله في 18-7-2019م، ضد قرار اعتقاله الإداري التعسفي، والذي استمر لمدة 67 يوماً انتهى بانتزاعه لحريته في 15-12-2019م.

في السياق ذاته، داهمت قوات العدو الصهيوني منازل المواطنين في بلدة بيت أمر قضاء الخليل، واعتقلت عدداً من مجاهدي حركة الجهاد الإسلامي، واقتادتهم دون الكشف عن مصيرهم.

ويُذكر أن قوات العدو الصهيوني تصعد من حملات المطاردة والاعتقال لكوادر حركة الجهاد الإسلامي والمقاومة في محافظات الضفة المحتلة على خلفية تصاعد عمليات المقاومة.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share