Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفات بمحافظة صنعاء في ذكرى سنوية الشهيد القائد

صنعاء – سبأ :

عُقدت في عدد من مديريات محافظة صنعاء، مساء أمس ندوة وفعاليتان ثقافيتان بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

حيث نظم مكتب الإرشاد بالمحافظة ندوة ثقافية، تناولت محاورها مناقب الشهيد القائد والقيم والمبادئ التي حملها المشروع القرآني لتصحيح مسار وواقع الأمة.

وتطرقت المحاور إلى أن مواقف الشهيد القائد وصموده وكفاحه وما واجهه من تحديات وحرب في محاولة لإجهاض المشروع القرآني .. لافتة إلى أن إحياء ذكرى الشهيد القائد، محطة لتجديد السير على دربه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأوضح مدير مكتب الإرشاد أن الشهيد حسين بدر الدين الحوثي، حمل مشروعاً تنويرياً ونهضوياً للنهوض بواقع الأمة وتعزيز وحدتها وعزتها وقوتها لمواجهة الأعداء.

فيما تطرقت فعالية ثقافية بمديرية سنحان، إلى مكانة الشهيد القائد وأهمية إحياء هذه الذكرى التي تتجسد في أرواح ودماء المرابطين وما يحققونه من انتصارات وملاحم بطولية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشارت إلى أن الشهيد القائد أدرك حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار لفرض الوصاية على الأمة ونهب خيراتها فقاومها وتصدى لها.

إلى ذلك ركزت فعالية ثقافية في مديرية جحانة على تعزيز الصمود والتحرك وفقاً للمسار الذي رسمه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للنهوض بواقع الأمة.

وأكدت الفعالية أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وصموده وصبره وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف تمزيق وحدة الأمة.

شارك في الندوة والفعاليتين مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من أعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية وتربويين.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share